مراكش تحتضن فعاليات الملتقى الجهوي للأنشودة التربوية لتعزيز القيم والإبداع لدى الشباب

مراكش تحتضن فعاليات الملتقى الجهوي للأنشودة التربوية لتعزيز القيم والإبداع لدى الشباب


احتضنت قاعة العروض التابعة لدار الشباب الكدية بمدينة مراكش، صباح اليوم الأحد، فعاليات الملتقى الجهوي للأنشودة التربوية، المنظم تحت شعار: “بالأنشودة نبني القيم ونغرس الأمل في شباب الغد”، في أجواء تربوية وفنية متميزة جمعت عدداً من المجموعات الإنشادية والشبابية من مختلف أقاليم جهة مراكش آسفي.
ويأتي تنظيم هذا الملتقى في إطار الشراكة والتعاون القائمين بين الجامعة الوطنية للتخييم – المكتب الجهوي لجهة مراكش آسفي والمديرية الجهوية لقطاع الشباب بوزارة الشباب والثقافة والتواصل بجهة مراكش آسفي، وذلك بهدف الارتقاء بالأنشودة التربوية كوسيلة فعالة لترسيخ القيم الإيجابية وتنمية الحس الإبداعي لدى الأطفال والشباب.
وعرفت هذه التظاهرة تقديم مجموعة من العروض والفقرات الإنشادية الهادفة التي عكست المستوى الفني والتربوي للمشاركين، حيث تناولت مواضيع ترتبط بالمواطنة والتضامن والأخلاق والقيم الإنسانية، في انسجام تام مع الأهداف التربوية والثقافية التي يسعى الملتقى إلى تحقيقها.


ويشكل هذا الحدث مناسبة لتعزيز دور الأنشودة التربوية في تنمية قدرات الناشئة وصقل مواهبهم الفنية، فضلاً عن المساهمة في بناء جيل واعٍ ومبدع ومتشبث بقيمه، انسجاماً مع الرؤية التي يحملها شعار الملتقى: “شباب مبدع.. أنشودة هادفة.. مجتمع متماسك”.

الاخبار العاجلة